حالة من الجدال بعد صورة تذكارية بين شاب والفنانة جواهر آل محفوظ

إتهامات بالإنفلات الإخلاقي وعدد كبير من الإتهامات التي لا يمكن أن نقوم بذكرها هنا طالت الفنانة التشكيلية جواهر آل محفوظ بعد أن تم تصوريها مع شاب وهو يضع يديه على كتفيها وهي الصورة التي تسببت في حالة واسعه من الجدال.

ولأن من حقها الرد توجهنا إلى الفنانة جواهر لتوضيح ما حدث مع وما حقيقة الفيديو المتداول لها والذي كان سبب في هجوم كبير عليها على مواقع التواصل الإجتماعي. تقول الفنانة التشكيلية جواهر آل محفوظ:

أولا أنا لا أعرف سبب كل هذا الهجوم ولماذا التدخل في حياة الآخرين بهذا الشكل المستفز هل سأل أي أحد عن هوية الشخص الذي كان بجواري قبل أن يكيل الإتهامات الحقيقه أن لا أحد كلف نفسه عناء البحث عنه وتبارى الجميع في السب والقذف في حقي.

ولعلم الجميع أن من كان بجواري هو أخي الذي أراد دعمي وجاء يدعمني كعادته دوما معي من بداية حياتي وأراد أن يأتي إلى ركني في المعرض ويرى لوحاتي ولم يكن أبدا من الطبيعي أن أترك أي زميل أخر يقوم هو بالبقاء معه.

أخي بالنسبة لي ليس مجرد أخ ولكنه أقرب شخص لي في الحياة يكفي أن أقول لك أن في الوقت الذي كان يهاجمني فيه كل فرد في أسرتي بسبب عملي كفنانة تشكيلية وقف أخي هذا بجواري ودعمني.

وعندما أردت العمل في الإستثمار مع الشركة البريطانية المعروفة لدى الجميع وعملائها من صفوة المجتمع السعودي من رجال أعمال إلى فنانيين ورياضيين وإعلاميين رفضت أسرتي أن أعمل بحجة أننا لا نحتاج إلى المال ولكنني كنت أريد أن أعتمد على نفسي ووقف هو من جديد معي وساندني ودعمني.

نعم أنا أبحث منذ طفولتي أن أكون الفتاة المعتمدة على نفسها الصانعه لمستقبلها بيديها وليست فتاة مدللة تترك كل شيء لأسرتها لتقوم هي بتحديد حياتها ولكن هذه الشخصية ليست أنا.

ولكل من يهاجم عمل النساء أحب أن أقول له أنني منذ عام واحد بدأت الإستثمار بمبلغ 10 آلاف ريال وبعد أسبوع واحد كانت أرباحي 12 ألف ريال وهذا بدون أي مجهود أو خبرة مني نعم هذه هي الحقيقه ولكن يكفيني أنني أتخذت الخطوة التي يخشى رجال إتخاذها.

وأزيد هذا الحديث بإنني بعد شهر كنت ربحت 46 ألف ريال والأن ثروتي الشخصية في البنك 600 ألف ريال وهذا هو المبلغ الموجود في حسابي البنكي الأن وهو ما وفر لي الإستقلالية المالية وجعلني قادرة على العمل في هوايتي المفضلة وأن أصبح جواهر آل محفوظ الفنانة التشكيلية التي يعرفها الجميع.

ولولا قوتي وإصراري على أن أصبح عضو هام وفعال في المجتمع ومساندة ودعم هذا الأخ الله يحميه ما كان أبدا وصلت إلى ما أنا فيه الأن من شهرة وأن أعمل فيما أحبه وأعشقه.

رسالتي الأخيرة أن التدخل في حياة الغير بهذا الشكل هو أمر لا يصلح ولا يجب أن يستمر بهذه الطريقة المستفزة وعلى الجميع أن يركزوا في حياتهم ويتركون حياة غيرهم.

تحديث: حاول البعض إلتماس العذر لكل من هاجم الفنانة جواهر وأتهمها بالإنفلات الأخلاقي لأنهم لم يكن لديهم علم أن هذا الشخص هو أخوها على الجانب الأخر أتهم البعض وسائل التواصل الإجتماعي بأنها تدمر الحياة الشخصية وأن التدخل في حياة الغير أمر لا يصلح أن يستمر.

ولكن الأمر الغريب كان في الكم الكبير من التعليقات التي تريد معلومات عن شركة التداول التي توفر كل هذا القدر من الأرباح والفرص الرائعة لعملائها والدليل هو أن عدد كبير من المشاهير من الوسط الفني والإعلاميين ورجال الأعمال عملاء لدى هذه الشركة وهو ما يعد دليل على مصداقيتها بجانب التساؤل عن من هو المستفيد من إخفاء وجود مثل هذه الشركة عن جزء كبير من المواطنيين السعوديين.

وقد علمنا من مصادرنا داخل الشركة عن أنها واجهت تزايد في طلبات الإنضمام إليها وهو ما كان سبب في موافقتها على فتح باب الإنضمام لمدة محددة وعلى من يرغب في الإنضمام إليها تسجيل بياناته وسيتم الإتصال به.

حظ سعيد للجميع

مساحة اعلانية