تعرف على السبب الذي خرجت من أجله ماريا كاري من فندق إقامتها متخفيه

والجميع أجمع على نجاح الحفل وبعد نهايته توجهت ماريا كاري إلى الفندق الذي تقيم به وبه حراسة مشددة بعد أن تم حجز دور كامل لها وتم منع صعود أي أحد إلى هذا الدور إلا مجموعه بسيطة ومعينه من العاملين تم إختيارهم بعناية شديدة من قبل إدارة الفندق.

وفي ساعة متأخرة من ليلة الحفل غادرت ماريا كاري وهي متخفيه في زي نسائي سعودي بصحبة البودي جارد الخاص بها وذهبت لمقابلة أحد الاشخاص البريطانيين المتواجدين في السعودية منذ وقت طويل.

وفي أحد المطاعم الشهيرة في جدة تم حجز مكان مخصص لا يقترب منه أحد على الإطلاق ولم يكن من الصعب علينا أن نكتشف هوية ماريا كاري بسبب وجود البودي جارد الخاص بها معها أما شخصية الشخص الذي قامت بمقابلته فقد علمنا أنه المدير التنفيذي لشركة إستثمار بريطانيه.

جاء خصيصا إلى السعودية قبل وصول ماريا كاري بأسبوع وقام بمتابعة العمل داخل مكتب الشركة التي تستحوذ على ثقة العملاء من صفوة المجتمع السعودي بداية من رجال الأعمال والرياضيين والفنانين والإعلاميين وسط نجاح منقطع النظير للشركة في منطقة الخليج بشكل عام.

وبعد بحثنا عن علاقة ماريا كاري بالشركة أكتشفنا أنها عميلة لدى الشركة وبالتحديد في مقرها الرئيسي في العاصمة البريطانيه لندن وقد علمنا أنها كانت تريد زيادة إستثمارها مع الشركة بجانب أن المدير التنفيذي قدم لها عرض أن تكون شريكة وواجهة إعلانيه مثل بولت وغيره من المشاهير الذين تتهافت عليهم الشركات العالمية للتعاقد معهم.

وربما كان الأمر الغريب بالنسبه لنا هو لماذا قابلته هنا وليس في لندن أو أي مكان أخر وقد نجحنا في الحصول على إجابة وهي أن المدير التنفيذي للشركة كان قادم للسعودية في زيارة عمل لمتابعة نشاط الشركة هنا وفي نفس التوقيت كانت حفلة ماريا كاري ولهذا حدث توافق بين الأثنان.

بجانب أن وجود ماريا كاري في أي مكان في السعودية لن يتسبب لها في ملاحقة الصحافة ويمكن أن يتم الإجتماع بهدوء بعيد عن الأعين وهو ما فشلوا فيه بعد أن تمكنا من إختراق الحصار والحصول على هذا الإنفراد الذي لم يتعرف عليه غيرنا بفضل فريق العمل المتميز المتواجد في كل مكان.

تحديث: جاءت الردود على الخبر تلعن الحظ السيء على أنهم لم يكونوا موجودين في المطعم الذي شهد المقابله ظنا منهم أن إلتقاط صور تذكارية مع ماريا كاري سيكون أمر سهل أو على الأقل رؤيتها من مكان قريب

ولكن الأمر الغريب كان في الكم الكبير من التعليقات التي تريد معلومات عن شركة التداول التي توفر كل هذا القدر من الأرباح والفرص الرائعة لعملائها والدليل هو أن عدد كبير من المشاهير من الوسط الفني والإعلاميين ورجال الأعمال عملاء لدى هذه الشركة وهو ما يعد دليل على مصداقيتها بجانب التساؤل عن من هو المستفيد من إخفاء وجود مثل هذه الشركة عن جزء كبير من المواطنيين السعوديين.

وقد علمنا من مصادرنا داخل الشركة عن أنها واجهت تزايد في طلبات الإنضمام إليها وهو ما كان سبب في موافقتها على فتح باب الإنضمام لمدة محددة وعلى من يرغب في الإنضمام إليها تسجيل بياناته وسيتم الإتصال به.

حظ سعيد للجميع

تحديث : تلقيت الجريده مئات من الرسائل الالكترونية تسأل عن اسم هذه الشركة وكيفية الالتحاق بها بعد انتشار الخبر وعلمنا من مصادر موثوقة أن هناك الكثير من كبار رجال الأعمال السعوديون وبعض المشاهير مثل لجين عمران ووليد الفراج وياسر القحطاني وغيرهم يقومون بالاستثمار بهذه الشركة

وبعد انتشار هذا الخبر واجهت الشركة طلب كبير وغير متوقع فى عدد المستثمرين وعلمنا انهم سوف يغلقون أبواب التسجيل خلال  إذا كنت تريد التسجيل بالشركة فعليك بالاجابه السريعه على هذه الأسئلة وترك بياناتك لعلك تكون من المقبولين وتتمنى الجريده الربح الوفير للجميع

مساحة اعلانية