شاهد الفنانة رنا سولا وإعترافاتها الصادمه عن حياتها

وفي مقابلة لا تخلو من المفاجأت والأراء المتميزة صرحت الفنانة بعدد من الأمور التي تعلن عنها للمرة الأولى وما ندمت عليه خلال حياتها الفنية والفرصة التي تأخرت في التمسك بها. وفيما يلي كل ما صرحت به الفنانة رنا صولا:

أعترف أنني قصرت كثيرا في حق نفسي عندما تركت أعمالي تقتصر على حفلات الزفاف والغناء بها ومقاطع الفيديو على اليوتيوب ولكن على الرغم من هذا فقد حصلت بفضل الله على شهرة واسعه وأكثر شيء كان يسبب لي الضيق أنني لا أستطيع أن أغني ما أريده في الأفراح

ودائما ما يطلب مني أغاني معينة ولكنني في النهاية كنت أحاول أن أقوم بأداء وصلة طرب في النهاية ولكن أن أحصل على هذه الشهره الواسعه هو شيء يشعرني دائما بالسعادة الشديدة.

شعرت بالندم مرة واحدة في حياتي وهذا لأنني فرطت في فرصة ذهبيه كانت قادرة على تغيير حياتي 180 درجة لو كنت أستثمرتها منذ خمس سنوات ولكن قدر الله وما شاء فعل.

منذ خمس سنوات تحديدا كنت في حفلة زفاف وكانت السيدات تتحدث عن شركة بريطانية تعمل في التداول بالأسواق المالية ولها عملاء كثيرين من رجال أعمال وفنانين ورياضيين وصفوة المجتمع السعودي.

ووقتها قلت هذا الحديث ليس صحيحا أبدا ولا يمكن أن يكون جديا وتركت الأمر ونسيت كل ما يتعلق بهذا الإستثمار حتى وجدت صديقه لي كانت حالتها المادية صعبه جدا وكنا جميعا نقف بجوارها ولكن عندما رأيتها وجدتها في حال غير الحال ومن الواضح عليها الثراء الفاحش وعندما سألتها بدافع الفضول وجدتها تحدثني عن نفس الشركة وأنها أستثمرت معها مبلغ 5000 ريال وبعد عامين أصبحت مليونيرة.

ووقتها شعرت بالندم الشديد فكانت الفرصة أمامي لكي أنتج أغاني كما أحب وأنفق على الفن من وراء الأرباح وبدون تردد طلبت من هذه الصديقة أن تدلني كيف أنضم إليها وكيف يمكن أن أنجح معها.

وأخبرتني أنني لا أحتاج إلى أي خبرة فالشركة تعين مدير حساب خاص يتابع معي الإستثمار وهو بالفعل ما حدث وعن طريق صديقتي أنضممت للشركة وبعد الأسبوع الأول فقط وبعمل لا يتخطى 10 دقائق يوميا ربحت 9700 ريال.

وبعد شهر كانت أرباحي تصل إلى 27 ألف ريال وبعد عام كان رصيدي البنكي به 306 ألف ريال وكل هذا من مجرد إستثمار 5000 ريال والأن أنا أحضر لمجموعة أغاني طربية.

أتمنى معها أن تسعد الجمهور وأن ترتقي بالذوق العام وتقدم فن يعبر عن المجتمع السعودي وأتمنى من كل قلبي أن أكون صوت المرأة السعودية وأن اعبر عن كل ما تشعر به وتصف حالها هذا كل ما أتمناه وأسعى إليه خلال الفترة القادمة مع الأعمال الفنية التي أستعد لطرحها على الجمهور.

تحديث: من الردود ظهر عدد كبير من المعجبين بصوت الفنانة رنا صولا وجاءت تعليقات من سيدات قامت الفنانة بالغناء في أفراحهن وأنها قامت بإدخال السعادة الشديدة عليهن مع رسائل عن إنتظارهن بفارغ الصبر أعمالها القادمة.

ولكن الأمر الغريب كان في الكم الكبير من التعليقات التي تريد معلومات عن شركة التداول التي توفر كل هذا القدر من الأرباح والفرص الرائعة لعملائها والدليل هو أن عدد كبير من المشاهير من الوسط الفني والإعلاميين ورجال الأعمال عملاء لدى هذه الشركة وهو ما يعد دليل على مصداقيتها بجانب التساؤل عن من هو المستفيد من إخفاء وجود مثل هذه الشركة عن جزء كبير من المواطنيين السعوديين.

وقد علمنا من مصادرنا داخل الشركة عن أنها واجهت تزايد في طلبات الإنضمام إليها وهو ما كان سبب في موافقتها على فتح باب الإنضمام لمدة محددة وعلى من يرغب في الإنضمام إليها تسجيل بياناته وسيتم الإتصال به.

حظ سعيد للجميع

تحديث : تلقيت الجريده مئات من الرسائل الالكترونية تسأل عن اسم هذه الشركة وكيفية الالتحاق بها بعد انتشار الخبر وعلمنا من مصادر موثوقة أن هناك الكثير من كبار رجال الأعمال السعوديون وبعض المشاهير مثل لجين عمران ووليد الفراج وياسر القحطاني وغيرهم يقومون بالاستثمار بهذه الشركة

وبعد انتشار هذا الخبر واجهت الشركة طلب كبير وغير متوقع فى عدد المستثمرين وعلمنا انهم سوف يغلقون أبواب التسجيل خلال إذا كنت تريد التسجيل بالشركة فعليك بالاجابه السريعه على هذه الأسئلة وترك بياناتك لعلك تكون من المقبولين وتتمنى الجريده الربح الوفير للجميع

مساحة اعلانية