الشركة السعودية للاستثمار الجريء توقع عقداً استثمارياً مع صندوق رؤى للنمو

الرياض – مباشر: وقعت الشركة السعودية للاستثمار الجريء عقداً استثمارياً مع صندوق الاستثمار الجريء (رؤى للنمو) المرخص من هيئة السوق المالية والمؤسس من قبل شركة أصول وبخيت الاستثمارية ومجموعة آي مينا.

وجرى التوقيع، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية “واس”، عبر الاتصال المرئي، ووقع العقد الاستثماري الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستثمار الجريء، نبيل بن عبد القادر كوشك، والرئيس التنفيذي لشركة أصول وبخيت الاستثمارية، مازن الداود.

وقال محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للاستثمار الجريء، صالح الرشيد، إن الشركة السعودية للاستثمار الجريء استثمرت في صندوق رؤى للنمو من خلال برنامج الاستثمار في الصناديق.

وبين الرشيد، أن برنامج الاستثمار في الصناديق يعد أحد برامج الشركة بهدف تحفيز تأسيس صناديق للاستثمار الجريء، تستثمر في الشركات الناشئة في مراحل نموها المختلفة، والتي تعد إحدى مبادرات مكتب تحفيز القطاع الخاص والتي أطلقتها “منشآت”.

وتعد الشركة السعودية للاستثمار الجريء شركة سعودية حكومية تأسست عام 2018 لتنفيذ مبادرة الاستثمار الجريء التي أطلقتها منشآت، إحدى مبادرات برنامج تحفيز القطاع الخاص، وتهدف إلى تحفيز صناديق الاستثمار الجريء والمستثمرين الملائكيين على الاستثمار في الشركات الناشئة.

هيئة الوساطة لتفعيل المحافظ الاستثمارية هي المكان الصحيح للحصول على ارباح ماليّة مضمونة من البيت دون جهد أو خسارة.

مساحة اعلانية